استمرار فاعليات تقييم المشاريع المشاركة بمسابقة المبدعين والمخترعين الشباب

يعد الاهتمام بالمبدعين والمخترعين الشباب إحدى دعائم الرقي بهم وحثهم على الإبداع والابتكار ومساندة وتشجيعاً لهم …

بتنظيم وإشراف من مكتب دعم الابتكار والتميز بوزارة التعليم التقني والفني وكلية التقنية الالكترونية طرابلس تم صباح هذا اليوم الأحد الموافق 19-02-2023 وعلى تمام السعاة 10:00 صباحاً بكلية التقنية الالكترونية طرابلس وبحضور ..

أ.مفيد المصراتي .

عملية تقييم المشاركات والمشاريع للمسابقة التي تم الاعلان عنها سابقاً على مستوى الدولة الليبية لأفضل الابتكارات والاختراعات التقنية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات تخصص (تقنية معلومات) وقد خضعت عملية التقييم وتقديم وعرض المشاركين لمشاريعهم ومشاركاتهم وتمت عملية التقييم لعدد (6) أعمال مشاركة وقد كانت المشاركات التي تم تقييمها :

1-كلية التقنية الالكترونية طرابلس .

2-كلية الطاقات المتجددة .

3-جامعة طرابلس .

هذا ويذكر أن المشاركات والمشاريع خضعت لتقييم من قبل لجنة مختصة احتوت على أفضل الخبرات وأفضل المقيمين في مجال تقنية المعلومات والتي تكونت من :

د.أحمد الكيلاني …. د.حنان الداقيز …. د. عبدالباسط السيليني … وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية للمشاريع والمشاركات يوم الأربعاء  الموافق 22-02-2023 والذي سيتم فيه تنظيم معرض للمبتكرين الشباب لتقنية المعلومات والاتصالات ,ومن ضمن الفاعليات أيضاً سيكون المعرض مصاحباً لورشة عمل تشمل عدة محاور تهتم بالتحول الرقمي لدى المؤسسات الحكومية تستهدف أعضاء هيئة التدريس في تقنية المعلومات والاتصالات وفي هذا السياق إن كلية التقنية الالكترونية طرابلس ستكون الحاضنة لكل الفاعليات .